Tma محورها الفوركس مؤشر


مرحبا إم تبحث عن شيء بسيط نوعا ما أعتقد. إم باستخدام تما تعلق العصابات تركز و إم يتساءل إذا كان شخص ما يمكن أن تساعدني بناء تنبيه في ذلك. في هذه اللحظة إم باستخدام العصابات تما (30،0،80،2.5) جنبا إلى جنب مع ما (8، بسيطة، مغلقة). معرف مثل أن يكون تنبيه في كل مرة ما يعبر العصابات تما الخارجي. وأنا أعلم أن تما هو إعادة طلاء الكثير ولكن ربما كان من الممكن على أي حال. وينبغي أن يعمل هذا المؤشر على جميع حسابات الأمانة العامة، وأن يتكيف مع التغيرات التي تطرأ على إعدادات النظام. وسأكون ممتنا للغاية لو كان أي شخص يمكن أن يساعدني في ذلك. إذا كان لديك أسئلة أو النصائح من فضلك قل لي. اكتملت المهمة في 2 ساعة. محفظة أليكسي بيلياكوف يحتوي على 562 وظيفة الانتهاء. تلقى هذا المطور 370 ردود فعل بمعدل متوسط ​​قدره 4.88. هل تريد وضع النظام الجديد ل أليكسي بيلياكوف بيدرزينغ. سريع جدا، غير معقدة جدا. مباشرة إلى الأمام تلبية احتياجات العملاء. في أي وقت مرة أخرى. 753 (50 شخصي) 46 (أكمل لصالح المطور 39، ألغى لصالح العميل 28) 2018-07-10 13:32 2018-07-10 13:32:22 10 - 25 دولار أمريكي 0 أيام 753 (50 شخصي) ) 46 (أكمل لصالح المطور 39، ألغى لصالح العميل 28) 562 (59 شخصي) 63 (أكملت لصالح المطور 31، ألغيت لصالح العميل 39) 2018.07.10 13:29 2018-07. 10 13:29:21 لوت 15 أوسد بابليشيد 1 كود إن ليبراري 562 (59 شخصي) 63 (أكمل لصالح المطور 31، ألغى لصالح العميل 39) 287 (39 شخصي) 6 (أكمل لصالح المطور 50، ألغى لصالح العميل 0) 2018-07-10 13:38 2018-07-10 13:38:21 غ 36 دولار أمريكي من 0 إلى 1 يوم 287 (39 شخصي) 6 (أكمل لصالح المطور 50، ألغيت لصالح العميل 0) تحميل ميتاتريدر 5 كوبيرايت 2000-2017، MQL5 Ltd. TMA ريالتي تور انضمت في يوليو 2008 الحالة: عضو 844 المشاركات تما هو مؤشر جيد. يمكن استخدامه في استراتيجية مربحة على الاطلاق عندما تستخدم الحية (كما في، باستخدام البيانات الحالية شريط تما)، مؤشر يعمل تماما. فإنه يظهر القيم الصحيحة للنطاقات العليا والسفلى ويمكنك التجارة من ذلك يدويا أو باستخدام إي. أنا لا أعتقد أن أي شخص يمكن مناقشة هذا. الآن، و كروبروبليمكوت مع مؤشر تما هو أنه يعيد الوقت الكبير. أضع مشكلة في يقتبس لأنها ليست مشكلة مع شمعة الحالية. مرة أخرى، وأكرر، والشمعة الحالية على ما يرام تماما. المشكلة هي مع البيانات السابقة على الرسوم البيانية. منذ مؤشر يعيد البيانات الشموع السابقة تما، لا يمكنك تقييم دقيق التداولات التاريخية باستخدام هذا المؤشر يتيح نظرة على مثال. دعونا نقول استراتيجيتك تدعو لك لفتح صفقة طويلة في أي وقت شمعة يغلق تحت خط تما السفلي. بسيطا بما فيه الكفاية. تداول هذه الاستراتيجية الحية سهلة و تما ستعمل تماما. ولكن دعونا ننظر إلى تجارة في الماضي باستخدام مؤشر تما. كذلك القيام ببعض باكتستينغ بصريا. يظهر الرسم البياني الأول أوسكاد، M5 مع مؤشر تما. يظهر السهم الأبيض حيث سيكون دخولنا - في نهاية هذه الشمعة لأنها أغلقت تحت تما السفلي. وما هي التجارة التي كان يمكن أن يكون. 120 نقطة. نعم، كانت هذه تجارة رهيبة. تذكر، و تما يعيد البيانات الماضية. الشمعة الحالية هي حوالي 50 أو نحو ذلك الشموع المقبلة. خطوط تما ترى في هذه الشمعة (السهم الأبيض) لا تعكس بدقة ما بدا خطوط مثل في الوقت الذي نعتقد أن التجارة قد تم إدخالها. الرسم البياني الثاني يظهر نفس الأول، إلا أنه يستخدم مؤشر تماترو. مؤشر تماترو هو نفس مؤشر تما القياسي إلا أنه لا إعادة رسم البيانات شمعة السابقة. بيانات الشمعة الحالية هي دائما نفسها لمعيار تما ومؤشرات تماترو. ومع ذلك، فإن جميع الشموع السابقة لديها بيانات مختلفة. لماذا لأن تما يعيد البيانات الماضية كما ترون في هذا المخطط الثاني، ما كنا نظن كان شمعة دخولنا لم يكن شمعة دخول على الإطلاق. الشمعة لم تغلق أبدا تحت الخط السفلي من تما. مرة أخرى، يعكس هذا الرسم البياني ما كان عليه في ذلك الوقت. لذلك، أي دخول. ولا 120 نقطة. الرسم البياني الثالث يظهر نفس أوسكاد، M5 الرسم البياني من خلال جهاز محاكاة. أضع كل من تما و تماترو على الرسم البياني هذه المرة. كما ترون، عند إغلاق تلك الشمعة نفسها، كان سعر الإغلاق ليس بالقرب من خط تما السفلي. لم يتم تلبية شروط الدخول لدينا، وبالتالي لا التجارة هنا. و تما هو مؤشر جميل. استخدامه مباشرة وأنها قد تكون مربحة جدا بالنسبة لك. أنها ترسم خطوط جميلة وتبدو جميلة. أنا في أي حال من الأحوال مشيرا إلى أن مؤشر تما سيئة أو لا يمكن استخدامها بنجاح. ومع ذلك، عند النظر إلى البيانات السابقة إلى باكتست بصريا أو لمجرد رؤية الظروف الماضية، والبيانات هي ببساطة ليست دقيقة. هذا ينطبق أيضا على أي مؤشر آخر يعيد الشموع الماضية. كن حذرا عندما باكتستينغ بصريا لأن ما تراه الآن ليس بالضرورة ما تبدو الرسوم البيانية مثل ذلك الحين. بكل الوسائل، استمر في استخدام مؤشر تما للتداول المباشر. إنه على ما يرام لذلك. ولكن، عندما كنت باكتستينغ بصريا أو النظر مرة أخرى من خلال الرسوم البيانية، ومؤشر تماترو هو على الارجح خيارا أفضل. الآن، ذكرت إيف هذا على العديد من المواضيع. حفظ لعدد قليل من الناس، وقد تم تلبية ملاحظاتي مع ازدراء المطلق. هذا جيد. لكل إنسان حق في التعبير عن رأيه. أنا متأكد من أن العديد من الأنواع غير التقنية سوف لا تزال ترى حجتي هنا هراء. هذا على ما يرام أيضا. إم أكثر اهتماما في آراء التقنيين وتلك التي تفهم مؤشرات MT4. وأعتقد أن الجميع يجب أن يفهموا هذا عن مؤشرات تما (وجميع إعادة طلاء). هناك الكثير من المواضيع حيث يتم عرض الصفقات الماضية باستخدام تما التي ببساطة لم يكن قد اتخذت على الهواء مباشرة. هذا هو العار الحقيقي وأنا يمكن أن نأمل فقط هذا الموضوع سوف تساعد التجار الجدد. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) لقد قلت في المواضيع الأخرى أنه إذا كنت لا تستطيع التعامل مع إعادة طلاء لا يمكنك التجارة. على سبيل المثال، الشمعة الحالية هي إعادة طلاء باستمرار. واحدة من المؤشرات الأكثر فائدة هو الكسورية التي تعيد 3 الحانات مرة أخرى. بمجرد فهم ما يجري، يمكن العثور على استراتيجية التكيف. والحالة الأسوأ هي مؤشرات إعادة طلاء الكوتستال. مثل مؤشر الكسورية، و إعادة طلاء يحدث في بعض الحالات ولكن ليس الآخرين و ينخدع الناس في التفكير أنه لم يعيد أبدا و تعلم كيفية التعامل أكثر صعوبة. نعم فعلا. فراكتال، سيمافور، مركز الثقل. وحتى مختلف مؤشرات متف. الكثير جدا لا يفهمون الآثار المترتبة على إعادة طلاء (أو حتى المؤشرات بشكل عام). مؤلمة تماما لرؤية بعض من هذه المواضيع و كوتميسوسكوت من المؤشرات. شكرا لردكم تما هو مؤشر جيد. يمكن استخدامه في استراتيجية مربحة على الاطلاق عندما تستخدم الحية (كما في، باستخدام البيانات الحالية شريط تما)، مؤشر يعمل تماما. فإنه يظهر القيم الصحيحة للنطاقات العليا والسفلى ويمكنك التجارة من ذلك يدويا أو باستخدام إي. أنا لا أعتقد أن أي شخص يمكن مناقشة هذا. الآن، و كروبروبليمكوت مع مؤشر تما هو أنه يعيد الوقت الكبير. أضع مشكلة في يقتبس لأنها ليست مشكلة مع شمعة الحالية. مرة أخرى، وأكرر، والشمعة الحالية على ما يرام تماما. المشكلة هي مع البيانات السابقة. شكرا لهذا المنصب. كنت مجرد النظر في تما نفسي وكنت على وشك أن تبدأ موضوع على هذا الموضوع جدا. كنت أسأل ما هي مسألة إعادة طلاء حول ولكن كنت قد أجبت بالفعل. أنا لست متأكدا مما إذا كان أو لا ينبغي أن يكون خائفا حول حقيقة أن لديك قدرات القراءة العقل. PS. هل سيكون لديك نسخة حقيقية من مؤشر تما أود اختباره ضد النسخة إعادة طلاء لتحديد فائدتها. إيف نظرت حولها وهناك الكثير من تماس تعلق على فف ولكن أنا لا 100 متأكد إيف حصلت على نسخة حقيقية من إندي الذي يعمل مثل من المفترض أن. إذا كنت لا خطر، لم يكن لديك من أي وقت مضى لتخسر. شكرا لهذا المنصب. كنت مجرد النظر في تما نفسي وكنت على وشك أن تبدأ موضوع على هذا الموضوع جدا. كنت أسأل ما هي مسألة إعادة طلاء حول ولكن كنت قد أجبت بالفعل. أنا لست متأكدا ما إذا كان أو لا ينبغي أن يكون خائفا حول حقيقة أن لديك قدرات القراءة العقل. PS. هل سيكون لديك نسخة حقيقية من مؤشر تما أود اختباره ضد النسخة إعادة طلاء لتحديد فائدتها. إيف نظرت حوله وهناك الكثير من تماس تعلق على فف ولكن إم لا. لول لا قارئ العقل، على الرغم من زوجتي أتمنى لو كنت. انظر الملف المرفق. آمل أن يعمل بها بالنسبة لك و تما هو لوما فترة 56 مع اثنين من العصابات من 2ATR (100) من حوله. حتى مجرد استخدام 56 لوما والانتقال. ثاتس ملاحظة مثيرة للاهتمام وشكرا لكم لافتا الى ذلك. لقد لاحظت موضوع الازدواجية في كثير من الأحيان، ولدي حتى مجلد خاص حيث أقوم بحفظ الرسم البياني مقارنة المؤشرات لتتبعها. شيء واحد أنا أحب عن تما هو أن يستخدم أتر لحساب العصابات. فعلت بعض الاختبارات مع تما ويبدو مشابهة جدا للمغلفات (وهو المتوسط ​​المتحرك MT4 الافتراضي الذي يستمد المتوسطات المتحركة العصابات على الرسم البياني، وتستند العصابات). أنا لست متأكدا أيهما أفضل، على أساس النسبة المئوية أو أتر الفرقة القائمة. في النهاية فإنه لا يجعل الكثير من الفرق لأنها تبدو مشابهة جدا ولكن إد لا تزال ترغب في القيام الاختبار حتى سؤالي لكم هو هل سيكون لديك مؤشر المتوسط ​​المتحرك الذي يستخدم أتر لرسم العصابات إذا كنت لا خطر، لم يكن لديك من أي وقت مضى لتخسر. جزء من وجهة نظري هو أننا نميل إلى جعل الأمور أكثر تعقيدا ثم هم. نحن إنشاء مؤشرات جديدة ومنحهم أسماء الهوى عندما الكثير منهم لا شيء أكثر من ذلك بعض ما طريقة والفترة. ونحن أيضا نفعل الشيء نفسه مع مؤشرات أخرى مثل رسي مقابل تدي. لدينا هذه الفكرة أنه إذا كنا أكثر دقة ولدينا اسم كبير ثم أنه أو يجب أن نكون أفضل. سوف مغالطة الدقة قتلنا. ويسمى هذا المؤشر كوتماكوت، وهذا بسيط جدا إذا كنت تسألني. أفضل من كوتلوما مع أتر المغلف الذي يعيد الشموع السابقة حتى يبدو مؤشر بريتيكوت. يجب عليك أن تسأل الكاتب الأصلي للمؤشر لماذا جعلت أن تكون معقدة جدا (تمهيد من الخطوط الماضية)، وأنا حقا لا أعرف. ولكن الشجاعة من المؤشر، كما أشرت، هو بسيط جدا - ما مع المغلف أتر. أما بالنسبة للمؤشرات مؤشر القوة النسبية ومؤشر تدي أذكر لكم، ليس لدي حقا أي فكرة. ليس لدي حصان في السباق حتى نقطة غير مادية ولكن البساطة تعمل. نعم، البساطة لا تعمل. كل ما نحاول القيام به هنا هو مساعدة تثقيف التجار الجدد وأولئك غير مألوف مع مؤشرات MT4. نحن نعلمهم حول المخاطر المرتبطة ببعض هذه المؤشرات. اخترت تما لأنني بحاجة إلى اختيار شيء. كان بإمكاني أن أختار من عشرات المؤشرات وأن المناقشة كانت هي نفسها. هناك عدد لا يحصى من المواضيع الاستراتيجية على فف التي لديها أدلة المستخدم ولقطات من الصفقات في الماضي باستخدام هذه المؤشرات. وهذا هو العار الحقيقي شكرا مرة أخرى على تعليقاتكم. هنا هو واحد سريع فقط تتكون لك. انها مجرد مؤشر باند مدد ليكون تما. يمكنك وزارة الدفاع ذلك كما كنت ترغب في إنشاء أنماط المغلف الأخرى أنت تعرف، أطرف شيء حدث للتو. كنت مجرد إجراء بحث آخر عن المتوسط ​​المتحرك مع العصابات ووجدت هذا واحد: فوريكسفاكتوريشوثر. 57post2762757 الحق هنا في فف. كان هذا قبل دقيقة واحدة فقط، ثم عدت للتحقق من اشتراكاتي وهناك كنت مع المؤشر الخاص بك. قوانين مورفيس. في أي حال، أشكركم على أخذ الوقت لوضع هذا معا بالنسبة لي. وسوف اختبار كل من المؤشرات (لك والآخر وجدت) ونعود اليكم في غضون أيام قليلة. الآن حصلت على الحصول على بعض الراحة، يوم حافل غدا (رباعية ساحرة وجميع.). إذا كنت لا خطر، لم يكن لديك من أي وقت مضى لتخسر. تما هو مؤشر جيد. يمكن استخدامه في استراتيجية مربحة على الاطلاق عندما تستخدم الحية (كما في، باستخدام البيانات الحالية شريط تما)، مؤشر يعمل تماما. فإنه يظهر القيم الصحيحة للنطاقات العليا والسفلى ويمكنك التجارة من ذلك يدويا أو باستخدام إي. أنا لا أعتقد أن أي شخص يمكن مناقشة هذا. الآن، و كروبروبليمكوت مع مؤشر تما هو أنه يعيد الوقت الكبير. أضع مشكلة في يقتبس لأنها ليست مشكلة مع شمعة الحالية. مرة أخرى، وأكرر، والشمعة الحالية على ما يرام تماما. المشكلة هي مع البيانات السابقة. شكرا جزيلا لهذا الموضوع. أنا متعب جدا من الناس تظهر أنظمة التداول مع مؤشرات إعادة طلاء. وسوف اختبار كل من المؤشرات (لك والآخر وجدت) ونعود اليكم في غضون أيام قليلة. الآن حصلت على الحصول على بعض الراحة، يوم حافل غدا (رباعية ساحرة وجميع.). فعلت الاختبار وكانت النتائج مخيبة للآمال جدا. تما هو جيد جدا ليكون صحيحا و تما صحيح ليست مجرد جيدة بما فيه الكفاية (جيدة في الشروط المطلقة، ولكن ليس من حيث النسبية - أنها لا تناسب الإطار الحالي لتحليل التحركات). إذا كنت لا خطر، لم يكن لديك من أي وقت مضى لتخسر.

Comments